هام وعاجل لطلاب المستوى الرابع: تعبئة الاستبيان شرط أساسي لاستلام إفادة النجاح
- نشر فى آخر الأخبار |
- كتبه م.م/ إسراء أحمد سمير
على جميع طلاب المستوى الرابع المتوقع تخرجهم الفصل الدراسي الحالي الدخول على اللينك
وتعبئة الاستبيان لمن لم يقوموا بتعبئته لن يتم تسلم إفادات النجاح بدون تعبئة الاستبيان وتسليم مايفيد ذلك لشئون الخريجين