الأهداف

الأهداف

تهدف كلية التربية النوعية جامعة بنها إلى: إعداد المعلمين والأخصائيين من التخصصات النوعية المختلفة لمراحل التعليم قبل الجامعى فى ضوء حاجات المجتمع من المخرجات التعليمية والتربوية... المزيد

الرسالة

الرسالة

تُعِد كلية التربية النوعية - جامعة بنها (معلم/ أخصائى) نوعى فى مجالات (التربية الفنية، التربية الموسيقية، رياض الأطفال، الاقتصاد المنزلى؛ تكنولوجيا التعليم، الإعلام التربوى) مواكباً لاحتياجات سوق العمل... المزيد

الرؤية

الرؤية

تسعى كلية التربية النوعية - جامعة بنها إلى إعداد وتطوير البرامج والمقررات المعدة للتخصصات المختلفة للوصول إلى أعلى درجات الكفاءة العلمية والمهارات المتوافقة والمستويات العالمية... المزيد

كلمة عميد الكلية

dean

باسمي وباسم زملائي أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الإدارة العاملين بهذه الكلية بادئ ذي بدء نرحب بالسادة زوار موقع كلية التربية النوعية - جامعة بنها على البوابة الإلكترونية للجامعة والكلية هي إحدى الكليات التي تشكل في مجموعها أركان جامعة بنها مهمتها تحقيق أهداف المجتمع المتوقعة من مؤسساته التعليمية ، ومن هنا فالمهمة الأساسية لكلية التربية النوعية تتمثل فيما تقدمه من معلومات ومعارف ومهارات تتمثل في أساليب وطرق التدريس لطلابها من أجل إعدادهم إعداداً علمياً وتربوياً يمكنهم من أن يكونوا معلمي العصر.... المزيد

أ.د. محمد ابراهيم عبد الحميد

 
الأحد, 18 أكتوير 2015 17:59

وزير التعليم العالى يتفقد مستشفى بنها الجامعى ويؤكد على اجراء الانتخابات الطلابيه خلال لقاءه بالطلاب

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تفقد الدكتور/ أشرف الشيحى - وزير التعليم العالى عدداً من كليات جامعة بنها والمستشفى الجامعى ببنها، وذلك بحضور الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها، والدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور/ هشام ابو العينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمى، حيث إلتقى وزير التعليم العالى بعدد من طلاب كليتى الحاسبات والفنون التطبيقية، وأكد على ضرورة مشاركة الطلاب فى الانتخابات البرلمانية وكذا انتخابات الاتحادات الطلابية التى ستتم قبل نهاية الترم الاول من العام الدراسى 2015.
كما قام الدكتور/ أشرف الشيحى بجولة داخل أقسام وعيادات المستشفى الجامعى واستمع إلى شكوا المرضى والوقوف على مدى الخدمات الطبية والبشرية المقدمة لهم. 
وصرح وزير التعليم العالى انه يتم حالياً عمل دراسات لتقييم الوضع الحالى للتعليم المفتوح لتطويره وتفادى السلبيات، ولن يتم الغاءوه.
وإضاف الوزير أن هناك مناقشات بين الجامعات المصرية والبريطانية للتعاون العلمى، وانه لم يتم توقيع اى اتفاقيات حتى الان وان الحكومة البريطانية حريصة على التعاون مع الجامعات المصرية.
وقال: ان التعليم فى مصر يتم وفق القواعد والقوانين ولن يتم مجاملة احد وان مشكلة الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة من دولة السودان سيتم حلها طبقا للقانون.
يذكر أن المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث برئاسة الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور أشرف حاتم أمين المجلس، سيعقد جلسته اليوم السبت بجامعة بنها بحضور الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة ورؤساء الجامعات ونوابهم.
وسيناقش المجلس خلال اجتماعه دعم البحث العلمى وتنشيط النشر العلمى بالجامعات المصرية، كما سيتم عقد ورشة عمل حول الأمانة العلمية والتعامل معها، وكذلك ورشة عمل عن التعليم المفتوح. 

المصدر

http://www.bu.edu.eg/BUNews/18913

قراءة 489 مرات
 
 

187

عضو هيئة تدريس وهيئة معاونه

 
 

90

إداري

 
 

4164

طالب