Dr Ehab Saad

Dr Ehab Saad

Ehab Saad Mohamady mahmoud
Assistant Lecturer

 in  Instructional Technology Dept.

 Faculty of Specific Education

Benha Univ.

E-mail : 
             emohamady@benha-univ.edu.eg
             ehab.mahmoud@fsed.bu.edu.eg
             ehapsaad@gmail.com
web site:
              http:// kenanaonline.com/ ehapsaad

السبت, 15 حزيران/يونيو 2019 18:18

تكريم سائق لامانته من مجلس الكلية

فى لفتة انسانية من مجلس كلية التربية النوعية ببنها.. كرم ا. د/محمد ابراهيم عبد الحميد نيابة عن مجلس الكلية السائق/ أحمد محمد أحمد جعفرالذى كان يقوم بتوصيل طلاب الكلية ، ووجد موبيل احدى الطالبات وسرعان ما سلمه لأمن الكلية لتوصيله للطالبة.

وهو يعتبر نموذجا للامانة وفعل هذا دون انتظار جزاء أو شكر ، وقال ا. أحمد انه سعيد جدا بهذا التكريم فى رحاب كلية التربية النوعية ببنها ووسط اساتذة الكلية الافاضل..

 

بدأ طلاب الدراسات العليا امتحانات الفصل الدراسى الثاني ( الربيع ) للعام الدراسي 2019 / 2018، حيث يؤدى الامتحانات نحو ١٨٠ طالب وطالبة من الأقسام العلمية المختلفة بالكلية .

وأوضح الأستاذ الدكتور/ محمد إبراهيم عميد الكلية أنه تم تخصيص مدرجات الكلية وقاعتين لأداء الامتحانات .

وأشار سيادته فى اجتماعا موسعا مع روؤساء الكنترولات، وبحضور أ.د/ هانى شفيق القائم بعمل وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث . على توفير المناخ والبيئة التعليمية اللازمة لنجاح سير الامتحانات من أثاث وخامات ومراوح وغيرها ، والتعامل بحسم مع الطلاب المخالفين القرارات والتعليمات ، والالتزام بعدم إشراك السادة أعضاء هيئة التدريس في الكنترولات الموجود بها أقارب حتى الدرجة الثالثة حفاظاً على سلامة الامتحانات.

وأكد د / إمام القطان رئيس كنترول الدراسات العليا على الالتزام بكافة القرارات والتعليمات الواردة من مجلس الجامعة وعميد الكلية للحفاظ على سير اللجان الامتحانية ، كما أكد أن السادة أعضاء الكنترول يراعون الدقة المتناهية في فتح مظاريف الأسئلة وانتظام اللجان الامتحانية ومدى كفاية عدد الملاحظين للجان ، ويسعون دائما لإزالة أية معوقات أو مشكلات تواجه الطلاب أو الملاحظين.
وأكد على مدى حرص أعضاء الكنترول على المراجعة الشاملة لكراسات الاجابات قبل استلامها من الطلاب ، ومراجعة الدرجات قبل رصدها في الشيت الورقي والبرنامج الخاص بالكنترول على الحاسب الآلي .

الجمعة, 31 أيار 2019 15:57

تهنئة بالترقية

يتقدم أ.د/ محمد ابراهيم عبد الحميد عميد الكلية وأسرة كلية التربية النوعية بأرق التهانى 

إلى أ.د/ منى شاهين لترقيتها الى درجة استاذ بقسم الاقتصاد المنزلى متمنيين لسيادتها دوام التوفيق 

كما يتقدم إلى كل من  الدكتورة/ سوزان عادل بقسم الاقتصاد المنزلى، والدكتورة / دينا رأفت بقسم التربية الموسيقية لترقيتهم إلى درجة أستاذ مساعد متمنيين لهم دوام التوقيق