الخميس, 10 أكتوير 2019 02:03

نوعية بنها .. تقيم معرضا فنيا إحتفالا بانتصارات أكتوبر المجيدة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

في إطار حرص جامعة بنها على مشاركة شعب مصر العظيم فرحته بانتصارات أكتوبر المجيدة، أقامت كلية التربية النوعية معرضا فنياً بقصر ثقافة بنها ، ليجسد وينقل البطولات التاريخية والخالدة لجيش مصر العظيم في حرب ٦ أكتوبر ١٩٧٣ وجدير بالذكر حضر هذا المعرض معالي الأستاذ الدكتور / علاء مرزوق محافظ القليوبية ونخبة من القيادات العسكرية والمحلية وكوكبة من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وبمشاركة مجموعة من الطلاب.
وأقيم هذا المعرض تحت رعاية سعادة الأستاذ الدكتور / محمد إبراهيم عميد كليه التربية النوعية ، وتحت إشراف كل من د/ داليا إبراهيم و د/ سيدة صقر بقسم التربية الفنية .
وتتضمن المعرض مجموعة من اللوحات والإبداعات الفنيه التي شارك في تصميمها وإخراجها نخبة من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بقسم التربية الفنية .
وفي سياق متصل أكد سعادة الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية أن هذا الإحتفال ليس الأول بل الثاني على التوالي ، حيث نظمت الكلية مهرجانا كبيرا للاحتفال بذكرى انتصارات اكتوبر الخالدة شارك فيه السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية والإداريين والطلاب .
وفي النهاية أعرب معالي المحافظ عن مدى سعادته البالغة وإعجابة بفكرة الاحتفال وما قدمة المعرض من أعمال فنية لجنودنا البواسل الذين حققوا إرادة الشعب المصري بالانتصار على العدو الغاشم في حرب أكتوبر المجيدة ، وأختتم الطلاب المعرض باهداء سيادته بعض أعمالهم الفنية.

WhatsApp Image 2019 10 11 at 2.00.27 AM

WhatsApp Image 2019 10 11 at 2.00.25 AM

 

قراءة 44 مرات