الخميس, 13 يونيو 2019 16:05

امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية .. شعارها الدقة الالتزام الهدوء

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بدأ طلاب الدراسات العليا امتحانات الفصل الدراسى الثاني ( الربيع ) للعام الدراسي 2019 / 2018، حيث يؤدى الامتحانات نحو ١٨٠ طالب وطالبة من الأقسام العلمية المختلفة بالكلية .

وأوضح الأستاذ الدكتور/ محمد إبراهيم عميد الكلية أنه تم تخصيص مدرجات الكلية وقاعتين لأداء الامتحانات .

وأشار سيادته فى اجتماعا موسعا مع روؤساء الكنترولات، وبحضور أ.د/ هانى شفيق القائم بعمل وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث . على توفير المناخ والبيئة التعليمية اللازمة لنجاح سير الامتحانات من أثاث وخامات ومراوح وغيرها ، والتعامل بحسم مع الطلاب المخالفين القرارات والتعليمات ، والالتزام بعدم إشراك السادة أعضاء هيئة التدريس في الكنترولات الموجود بها أقارب حتى الدرجة الثالثة حفاظاً على سلامة الامتحانات.

وأكد د / إمام القطان رئيس كنترول الدراسات العليا على الالتزام بكافة القرارات والتعليمات الواردة من مجلس الجامعة وعميد الكلية للحفاظ على سير اللجان الامتحانية ، كما أكد أن السادة أعضاء الكنترول يراعون الدقة المتناهية في فتح مظاريف الأسئلة وانتظام اللجان الامتحانية ومدى كفاية عدد الملاحظين للجان ، ويسعون دائما لإزالة أية معوقات أو مشكلات تواجه الطلاب أو الملاحظين.
وأكد على مدى حرص أعضاء الكنترول على المراجعة الشاملة لكراسات الاجابات قبل استلامها من الطلاب ، ومراجعة الدرجات قبل رصدها في الشيت الورقي والبرنامج الخاص بالكنترول على الحاسب الآلي .

قراءة 69 مرات آخر تعديل على الخميس, 13 يونيو 2019 16:22