الخميس, 29 حزيران/يونيو 2017 23:07

بدء إختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بقسمي التربية الموسيقية والتربية الفنية مميز

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تعلن كلية التربية النوعية جامعة بنها عن بدء إختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بقسمي التربية الموسيقية والتربية الفنية وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من فتح باب التقدم للطلاب إليكترونيا وذلك بداية من السبت المقبل 1 يوليو وحتى17 يوليو 2017 .
وقد أعلنت الوزارة عن الخطوات اللازمة لتسجيل الطالب لحجز موعد إختبارات القدرات من خلال موقع التنسيق الإلكترونى كالتالي:
أ- يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكترونى www.tansik.egypt.gov.eg ثم إلى صفحة التسجيل وحجز إختبارات القدرات التى يرغبها وذلك بإستخدام الرقم القومى ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
ب – ستظهر بيانات الطالب والتى تتضمن ( رقم الجلوس - اسم الطالب - الرقم القومى – المحافظة – الإدارة التعليمية التابع لها الطالب – المدرسة – الشعبة التى درسها الطالب علمية– هندسية– أدبية) وعلى الطالب التأكد من صحة البيانات المدونة على شبكة الإنترنت الخاصة بالطالب.
ج – تظهر للطالب قائمة بأنواع إختبارات القدرات المتاحة للطالب والكليات وأماكن أداء هذه الإختبارات والمواعيد المحددة للطالب.
د – يقوم الطالب باختيار نوع القدرات والمواعيد وسيتم تحديد الموعد الذى سيتوجه فيه الطالب إلى الكلية لاداء الاختبارات .
هـ- عقب إنتهاء الطالب من عملية التسجيل يقوم بطباعة إيصال يشمل أنواع القدرات والمواعيد وأماكن أداء الإختبارات بالكليات التى قام الطالب بتسجيلها على موقع التنسيق الإلكترونى.
و- تقوم الكلية بعقد إختبارات القدرات، وتقوم بإدخال نتائج الإختبارات مباشرة لكافة الطلاب اللائقين من المتقدمين لهذه الإختبارات بعد التأكد من صحة رقم الجلوس وإسم الطالب حتى لا تحدث أخطاء بالنتائج، وأن يتم تزويد برنامج التنسيق الإلكترونى يوميا بأسماء وبيانات الطلاب الذين إجتازو هذه الإختبارات ليتم الترشيح بناء عليها.
والكلية مسئولة مسئولية كاملة عن نتائج هذه الاختبارات وتسجيلها خلال الفترة الزمنية المخصصة لذلك.. كما أنه لن يعتد بأى نتائج أخرى بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكترونى لتسجيل الطلاب اللائقين فى هذه الإختبارات.
مع العلم بأنه يحق للطالب التسجيل لاختبارات القدرات بأي من القسمين او كلاهما معا.
هذا وقد استعدت الكلية بكافة اداراتها واقسامها العلمية لاستقبال ابنائنا الطﻻب لاجراء اختباراتهم المقررة بشكل موضوعي وبشفافية تامة. متمنين ﻷبنائنا الطﻻب التوفيق والسداد.

قراءة 409 مرات آخر تعديل على الخميس, 29 حزيران/يونيو 2017 23:19