الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


تتطلع كلية التربية النوعية - جامعة بنها إلى تحقيق التميز والريادة فى التعليم النوعى . المزيد

 


تلتزم كلية التربية النوعية - جامعة بنها بإعداد (معلم – أخصائى ) نوعى فى برامجها الأكاديمية . المزيد

 


 إعداد (معلم – أخصائى ) نوعى لمراحل التعليم قبل الجامعى فى برامج الكلية الأكاديمية المختلفة . المزيد


كلمة عميد الكلية

  

أ.د/ جمال عبد الرحيم محمد سوسه

بسم الله الرحمن الرحيم
أبنائى الطلاب، عزيزي الزائر 
لموقع الكلية تنهض الكلية بتحقيق عدد من الأهداف يأتي في مقدمتها المساهمة الفاعلة في الحفاظ على الهوية المصرية من خلال ترسيخ القيم الأصيلة للمجتمع، والارتقاء بالسلوك الإنساني، واحترام الآخر . وتحدونا آمال كبيرة بأن تكون الكلية رافداً ثرياً للعلم والمعرفة، وسنداً قوياً لبناء الشخصية المبدعة في علمها، الوفية لوطنها، الناجحة في أدائها. كما تسعى الكلية في رسالتها إلى إعداد كفاءات متميزة بالعطاء والإبداع في مجالات التخصص وإثراء البحث العلمي المبتكر المدعم ببرامج الدراسات العليا والإسهام في خدمة المجتمع وبناء شراكات مجتمعية متميزة وفق معايير الجودة فى العملية التعليمية وتكوين فرق عمل جماعى منظم تعمل على توفيرِ بيئةٍ أكاديمية ملائمةٍ للطلاب ؛ هدفها رعاية الإبداع، والتميزِ والابتكارِ . إننا نؤمن أن الجميع في الكلية إدارة، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الادارى والطلاب أسرة واحدة يجمعهم الاحترام والود والعمل والإخلاص. الكل يؤمن بأن محور العملية التعليمية هو الطالب، لذلك لن ندخر جهدا في دفع الطلاب نحو التميز، والإبداع لبناء جيل يحمل على عاتقه مستقبل الأمة. وبالتالي فإن الكلية تخلق أجيالا مشغولة بهموم الوطن وقضاياه ، وعلي وعي وإدراك بمشكلاته، وملتزمة بالمعايير والقوانين والقيم التي تعلي من شأنه وتنهض به، محافظة علي مصالحه وثرواته ، واعية بالصالح العام. فبادروا ـ أبنائي الطلاب ـ إلى تلقي العلم وتحصيله لتتحقق آمالكم ، ووقّروا أساتذتكم واقتدوا بهم ، وتشبهوا بحميد خصالهم ، واجتهدوا ؛ فإن الاجتهاد مطية النجاح. 

حفظ الله مصر

بسمه الشافعى

بسمه الشافعى

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، تشارك جامعة بنها في ملتقى التوظيف الافتراضي الاول «Online» الذى تنظمه شركةRight Chance والتي تعد إحدى شركات التوظيف الرائدة.
وقد أفاد الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات بمردود المشاركة في هذه المناسبات والتي تؤثر في التصنيفات الدولية للجامعة.
وصرح الدكتور/ شادي المشد - مدير البوابة الإلكترونية بأنه يمكن التسجيل في الملتقي خلال الفترة من 15 يناير 2018 وحتي 15 فبراير 2018 من خلال الرابط:
https://www.right-chance.net/registration/?user_group_id=JobSeeker
وقد صرحت المهندسة/ نيفين جادو - الرئيس التنفيذي لشركة Right Chance، بأن هذا الملتقى الذى تنظمه الشركة على شبكة الإنترنت برعاية جامعة بنها يمثل نقلة نوعية في أساليب التوظيف الحديثة الهادفة لتقليل معدل البطالة والمصاريف التشغيلية للشركات المشاركة، بحيث تقوم الشركات المشاركة بطرح العديد من فرص العمل.
وأشارت إلى أنه يعتمد الملتقى على تقديم طلبات التوظيف وتلقى السير الذاتية للمتقدمين على الموقع الإلكتروني:
http://www.right-chance.net
واكدت جادو بان الاشتراك مجاني امام الشركات وباحثي العمل في إطار المسئولية المجتمعية للشركة وتقدم الشركة الشكر لجامعة بنها العريقة لرعايتها هذا الملتقى الاول من نوعه.
وقد أفاد الدكتور/ اسلام الشعراوي - مدير وحدة الخدمات الإلكترونية والمعرفية أن العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى بمصر والشرق الاوسط ستشارك بالعديد من الوظائف التي تخاطب توقعات باحثي العمل، في عده مجالات منها الهندسي، الإداري، التسويقي، مبيعات، تكنولوجيا المعلومات، وغيرها ومن ضمن هذه الشركات:

  • Pinnacle Construction Projects
  • Coca-Cola Egypt
  • YBA, Yasser Albeltage architects
  • Value Home
  • Sites International
  • Rashideen Egypt for Trade Co.
  • Samcreate Engineers & Contractors
  • INTCore
  • Marketing Solutions
  • CPAS