بسم الله الرحمن الرحيم

 

أبناؤنا الأعزاء طلاب وطالبات كلية التربية النوعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          يسعدني ويشرفني أن أتقدم لكم بخالص التهاني بمناسبة بداية العام الدراسي 2016/ 2017، متمنيا لكم جميعا التوفيق والنجاح، وأن يكون هذا العام عاماً دراسي موفق للجميع، وأن يكلل الله جهودكم بالنجاح والتفوق.

وبهذه المناسبة يسعدني دعوة أبنائي الطلاب بالالتزام في دراستهم ودروسهم العملية والتطبيقية وذلك لتحصيل مزيد من العلم والمعارف واكتساب الخبرات والمهارات العملية التي تؤهلكم لسوق العمل في مجال  دراستكم، كما أدعوكم إلى المحافظة على نظافة الكلية ومدرجاتها وقاعات التدريس والأجهزة والأدوات المتوافرة بمعامل الكلية ليستفيد بها زملاؤكم الطلاب.

كما أنتهز هذه الفرصة لدعوتكم للاشتراك في الأنشطة الطلابية المتوفرة بالكلية، والاشتراك في اللجان المختلفة بإدارة رعاية الشباب، وهي: اللجنة الاجتماعية والرحلات، واللجنة الرياضية، ولجنة الجوالة، واللجنة الفنية، واللجنة العلمية، واللجنة الثقافية كل حسب ميوله واهتماماته، وذلك لمزيد من التفاعل بين الطلاب واكتساب المزيد من المهارات الاجتماعية، ومهارات العمل التشاركي والتعاوني.

وندعوكم للتفاعل ومراجعة السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لاكتساب المزيد من المهارات والمعارف، ويسعدني تلقي استفساراتكم ومقترحاتكم المتعلقة ببعض المعوقات التي من الممكن أن تواجهكم، ومقترحاتكم للتطوير، مع العلم بأنه يسعدني لقاؤكم في أي وقت.

مع خالص تحياتي

                                                        عميد الكلية

أ.د/ رمضان محمد رمضان